رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

718

صاحب السمو  يلتقي رئيس كازاخستان

15 يونيو 2019 , 05:01م
الشرق
دوشنبه - قنا

التقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مع فخامة الرئيس قاسم جومارت توكاييف، رئيس جمهورية كازاخستان، بمدينة دوشنبه صباح اليوم.

وفي بداية اللقاء هنأ سمو الأمير فخامة الرئيس على توليه رئاسة كازاخستان، متمنيا للعلاقات دوام التطور والارتقاء.

كما جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وفرص دفعها لمستويات أرحب، كما تبادل سمو الأمير وفخامة الرئيس وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء عدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير، وحضره من جانب كازاخستان عدد من أصحاب السعادة الوزراء.

 

 

اقرأ المزيد

alsharq «الفرقان» تحتفي بحجاجها بعد موسم ناجح

تنظم حملة الفرقان للحج والعمرة مساء اليوم الأربعاء حفلها التكريمي السنوي لحجاجها من الرجال والنساء، إلى جانب تكريم... اقرأ المزيد

104

| 24 يونيو 2026

الشرق عيادة دعم تخصصي لذوي التوحد وصعوبات التعلم

بتوجيه من وزارة الصحة العامة، أعلنت مؤسسة الرعاية الصحية الأولية، بالشراكة مع مؤسسة حمد الطبية، عن إطلاق عيادة... اقرأ المزيد

104

| 24 يونيو 2026

الشرق المحامي صلاح الجلاهمة لـ "الشرق": الوعي القانوني ضرورة لتفادي الوقوع في فخ مخاطر الذكاء الاصطناعي

تحول الذكاء الاصطناعي من تقنية اخترعها البشر لمساعدتهم على تسهيل حياتهم اليومية إلى أداء لمخالفة القانون والإساءة للآخرين... اقرأ المزيد

92

| 24 يونيو 2026

مساحة إعلانية