رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

286

سمو الأمير يتوجه إلى أنقرة الثلاثاء

14 يوليو 2014 , 11:58م
الشرق
الدوحة - قنا

يتوجه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى بحفظ الله ورعايته يوم غد الثلاثاء إلى أنقرة في زيارة للجمهورية التركية يلتقي خلالها كلا من فخامة الرئيس عبدالله غول رئيس الجمهورية ودولة السيد رجب طيب أردوغان رئيس الوزراء.

وسيبحث الجانبان العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها، إضافة إلى تبادل وجهات النظر والتشاور حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية.

مساحة إعلانية