رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

1020

صاحب السمو يتلقى اتصالاً من الرئيس الإماراتي

14 أبريل 2024 , 08:27م
الشرق
الدوحة - موقع الشرق

تلقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اليوم، اتصالاً هاتفياً من أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

تم خلال الاتصال استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، إضافة إلى بحث تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية، بحسب الموقع الإلكتروني للديوان الأميري.

وفي هذا الصدد أكد سمو الأمير وسمو رئيس دولة الإمارات على ضرورة خفض كافة أشكال التصعيد وتجنب توسعة رقعة الصراع في المنطقة، إضافة إلى أهمية وقف إطلاق النار في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة وصولاً لتحقيق حل دائم ونهائي للقضية الفلسطينية بما يحقق سلام دائم وشامل في المنطقة.

اقرأ المزيد

alsharq قطر تؤكد رفضها القاطع لجميع أشكال العنف ضد النساء والفتيات

أكدت دولة قطر رفضها القاطع لجميع أشكال العنف ضد النساء والفتيات، بما في ذلك العنف ضد الأمهات، باعتباره... اقرأ المزيد

96

| 22 يونيو 2026

alsharq رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً مع وزير الخارجية التركي

أجرى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا، مع... اقرأ المزيد

62

| 22 يونيو 2026

alsharq رئيس الوزراء وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً مع وزير الخارجية المصري

أجرى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا، مع... اقرأ المزيد

80

| 22 يونيو 2026

مساحة إعلانية