رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

202

الزعيم في الراحة والعودة للتدريبات الإثنين

12 أغسطس 2016 , 11:53م
الشرق
الدوحة - بوابة الشرق

من المقرر أن يحصل لاعبو الفريق السداوي على راحة من التدريبات لمدة يومين، على أن يعودوا للتدريبات في السادسة والنصف يوم الإثنين المقبل الخامس عشر من أغسطس الجاري.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد قد واصل تدريباته الاعتيادية في السادسة والنصف مساء أمس على الملعب الرئيسي لاستاد جاسم بن حمد بنادي السد استعدادا لانطلاق دوري النجوم، والذي سيواجه خلاله أبناء الزعيم في الجولة الأولى فريق الخريطيات في السادس عشر من سبتمبر الجاري.

وكان الفريق السداوي قد استأنف تدريباته في الرابع من أغسطس الجاري عقب العودة من المعسكر الخارجي بالنمسا وألمانيا والذي استمر في الفترة من 16 إلى 30 يوليو الماضي.

وشهد مران أمس مشاركة قوية من نجوم الفريق السداوي المتواجدين مع الفريق حاليا، وحرص الجهاز الفني على زيادة الاهتمام بالجانب المهاري والخططي، حيث أجرى اللاعبون تدريبات خاصة على المرمى من العمق والأطراف في الجانب الهجومي والدفاعي، قبل أن يتم التركيز في نهاية المران على تدريبات التصويب.

اقرأ المزيد

الشرق رقم قياسي جديد ينتظر ميسي بكأس العالم.. ومبابي يترقب المباراة الـ100

يدخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مباراة اليوم أمام النمسا بالجولة الثانية من المجموعة العاشرة بكأس العالم 2026 وعينه... اقرأ المزيد

128

| 22 يونيو 2026

الشرق مونديال 2026| ديربي عربي بين الجزائر والأردن

تلتقي الجزائر مع الأردن في ديربي عربي لإنعاش الآمال في التأهل إلى دور الـ32، الإثنين في سان فرانسيسكو،... اقرأ المزيد

184

| 22 يونيو 2026

alsharq الجماهير العنابية والعربية بصوت واحد قبل مواجهة البوسنة المصيرية: نثق فيكم.. ونحن وراءكم.. وجاهزون للدعم

تترقب جماهير العنابي بشغف كبير مواجهة منتخبنا الوطني مع البوسنة والهرسك في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية... اقرأ المزيد

124

| 22 يونيو 2026

مساحة إعلانية