رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

434

مؤتمر صحفي حول التوعية بمرض السكري غداً

09 نوفمبر 2014 , 07:35م
الشرق
جمال لطفي

ينظم برنامج "معاً ضد السكري" بالتعاون مع الاتحاد الدولي للسكري والجمعيات الأعضاء غداً، الإثنين، مؤتمراً صحفياً بفندق لاسيجال لتوعية المجتمع القطري حول مرض السكري.

ويحضر المؤتمر سعادة الشيخ الدكتور محمد آل ثاني مدير إدارة الصحة العامة في المجلس الأعلى للصحة والدكتور عبد الله الحمق المدير التنفيذي للجمعية القطرية للسكري ود. محسن مسمار رئيس قسم صحة البالغين بمؤسسة الرعاية الصحية الأولية وهيرلوف تومسون مدير برنامج لنعمل ضد السكري وأحمد الكواري مدير التنسيق الفني ميرسك قطر للبترول.

ويأتي هذا المؤتمر في إطار الاستعداد للاحتفال باليوم العالمي للسكري والذي يصادف 14 نوفمبر من كل عام وذلك تاكيداً على استمرار دعم هذه الجهات للبرنامج في محاربة واحد من أكثر الأمراض انتشاراً في دولة قطر.

اقرأ المزيد

الشرق العنود اللنجاوي: مبادرة وطنية لإعداد كوادر تدريبية تقود تطوير القطاع الحكومي

أكدت العنود عبد الرحمن اللنجاوي، مدير إدارة التدريب والتطوير الوظيفي بمعهد الإدارة العامة في ديوان الخدمة المدنية والتطوير... اقرأ المزيد

2

| 22 يونيو 2026

alsharq أول قطري في كلية الصيدلة.. حكاية شغف بدأ مبكراً

سلط القطاع الصحي الضوء على قصة الطالب حمد الدوسري، أول طالب قطري يلتحق بكلية الصيدلة، في تجربة تعكس... اقرأ المزيد

14

| 22 يونيو 2026

الشرق د. إبراهيم النعيمي: ترسيخ قيم الوسطية وإعداد أجيال تجمع بين الأصالة والمعاصرة

- المعهد جسّرقيم الإسلام السمحة إلى أكثر من 45 دولة - هاشم السادة: خريجو المعهد يحملون رسالة قبل... اقرأ المزيد

4

| 22 يونيو 2026

مساحة إعلانية