رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

5263

مؤسسة حمد الطبية تفتتح مركز طوارئ المنطقة الصناعية

09 يوليو 2020 , 07:41م
مؤسسة حمد الطبية تفتتح مركز طوارئ المنطقة الصناعية
الدوحة - قنا

افتتحت مؤسسة حمد الطبية اليوم، مركز طوارئ المنطقة الصناعية، بشكل جزئي، محققة بذلك توسعاً هاماً على مستوى الرعاية الطارئة في دولة قطر.

وذكرت المؤسسة أن مركز طوارئ المنطقة الصناعية يعمل على تقديم الرعاية الطبية للحالات الطارئة البسيطة في المنطقة بهدف تمكين المستشفيات الأخرى المتخصصة مثل مستشفى حمد العام من التعامل مع الحالات الطارئة الأكثر شدة، كما يتيح لسكان المنطقة الصناعية والعاملين فيها الحصول على الرعاية التي يحتاجونها.

وقام الدكتور سعد الكعبي رئيس لجنة النظام الصحي للتحكم والسيطرة على الحوادث بمؤسسة حمد الطبية اليوم، بزيارة تفقدية للمركز الجديد والطواقم العاملة فيه.

وكشفت "حمد الطبية" عن خطط جار العمل عليها لفتح مركز طوارئ مشابه في منطقة راس لفان في المستقبل القريب.

اقرأ المزيد

alsharq ورشة فنية تفتح آفاق الابتكار أمام المشاركات

نظم المركز القطري الثقافي للصم مساء أمس ورشة فنية بعنوان «الرسم والتصميم بالكروشيه»، قدمتها الفاضلة ‏ لولو عمار،... اقرأ المزيد

36

| 22 يونيو 2026

alsharq «مالية الشورى» تناقش قانون الرقابة على محطات الوقود

عقدت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس الشورى اجتماعًا، أمس، برئاسة سعادة السيد محمد بن يوسف المانع، رئيس اللجنة.... اقرأ المزيد

48

| 22 يونيو 2026

الشرق الصحة تحذر من الحميات الغذائية غير الواقعية

حذرت وزارة الصحة العامة من مخاطر الحميات الغذائية الرائجة التي تنتشر على نطاق واسع عبر وسائل الإعلام ومنصات... اقرأ المزيد

60

| 22 يونيو 2026

مساحة إعلانية