رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

816

إعدام 3 إيرانيين في السعودية

08 نوفمبر 2015 , 03:46م
الشرق
الرياض – وكالات

نفذت السعودية اليوم الأحد، حكماً بالإعدام على 3 إيرانيين، لإدانتهم بتهريب المخدرات، بحسب ما أعلنت وزارة الداخلية، ما يرفع إلى 145 عدد أحكام الإعدام في المملكة هذه السنة.

وقالت الوزارة "قبض على كل من نبي بخش جوس، محمد أكرم بلوج، أوميد بوليدة، عند قيامهم بتهريب كمية كبيرة من الحشيش المخدر للمملكة عن طريق البحر"، وذلك في بيان نشرته وكالة الأنباء الرسمية.

وتعاقب السعودية بالإعدام، جرائم الاغتصاب والقتل والردة والسطو المسلح وتجارة المخدرات وممارسة السحر.

مساحة إعلانية