رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

696

انتهاء موسم الصيد 15 الجاري

08 فبراير 2024 , 07:00ص
alsharq
الدوحة - الشرق

أعلنت وزارة البيئة والتغير المناخي عن أن انتهاء موسم صيد الطيور والحيوانات البرية في الدولة سيكون ابتداءً من تاريخ 15 فبراير الجاري وذلك بناء على القرار الوزاري 24 بشأن تنظيم موسم الصيد لعامين «2023-2025». ونوهت الوزارة عبر منشور نشرته أمس، على حسابها الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، بأن من يتعدى على الحياة الفطرية بصيد أي من الحيوانات والطيور بعد انقضاء الفترة المحددة يعرض نفسه للمساءلة القانونية طبقا للقانون رقم 4 لسنة 2022.

اقرأ المزيد

alsharq رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً مع وزير الخارجية السعودي

أجرى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا، مع... اقرأ المزيد

34

| 27 يونيو 2026

alsharq رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية المصري

تلقى معالي الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً،... اقرأ المزيد

38

| 27 يونيو 2026

alsharq رئيس مجلس الشورى يجتمع مع رئيسي مجلسي النواب المصري والعراقي

اجتمع سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم، رئيس مجلس الشورى، اليوم مع كل من سعادة السيد هشام بدوي،... اقرأ المزيد

38

| 27 يونيو 2026

مساحة إعلانية