رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

1113

إحالة 219 شخصاً إلى النيابة لمخالفة إجراءات الوقاية من كورونا

05 يوليو 2021 , 08:49م
alsharq
الدوحة - موقع الشرق

أعلنت وزارة الداخلية مساء اليوم الإثنين عن إحالة 219 شخصاً إلى النيابة لمخالفة الإجراءات الوقائية والاحترازية المعمول بها للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد19).

وقالت عبر حسابها بموقع تويتر إنه استناداً لقرار مجلس الوزراء الموقر وعلى المرسوم بقانون رقم (17) لسنة 1990 بشأن الأمراض المعدية والإجراءات الوقائية والاحترازية المعمول بها للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد19)، قامت الجهات المختصة بإحالة عدد من المخالفين للنيابة المختصة، وهم: 202 شخصاً لم يلتزموا بارتداء الكمام و14 شخصاً لم يتقيدوا بالمسافة الآمنة و3 أشخاص لعدم تحميل تطبيق احتراز.

وناشدت الجهات المختصة الجمهور الكريم بضرورة الالتزام بالقرارات الاحترازية والوقائية المعمول بها حفاظاً على سلامتهم والآخرين من انتشار فيروس كورونا في المجتمع.

اقرأ المزيد

الشرق نائب الرئيس الأمريكي يشيد بدور قطر وباكستان ويؤكد إحراز تقدم في ‌المحادثات مع إيران

أكد جي. دي ‌فانس نائب الرئيس الأمريكي إحراز تقدم في ‌المحادثات الجارية مع إيران، مشيدا بالدور الذي اضطلعت... اقرأ المزيد

74

| 22 يونيو 2026

الشرق المهندس سعد الكعبي: حادث عرضي في مصنع برزان للغاز الطبيعي المسال أدى إلى 13 وفاة و66 إصابة

أعلن سعادة المهندس سعد بن شريدة الكعبي وزير الدولة لشؤون الطاقة وفاة 13 شخصا من العاملين في مصنع... اقرأ المزيد

118

| 22 يونيو 2026

alsharq رئيس الوزراء ونائب الرئيس الأمريكي ومسؤولان أمريكيان يجرون اتصالا مع الرئيس اللبناني

أجرى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، ودولة السيد جي... اقرأ المزيد

80

| 22 يونيو 2026

مساحة إعلانية