رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

1187

تايلاند: تواجد دبابات بشوارع بانكوك أمر طبيعي

05 يناير 2015 , 11:16ص
الشرق
بانكوك – وكالات

دعت السلطات التايلاندية المواطنين، اليوم الإثنين، إلى عدم الشعور بأي قلق إذا رأوا دبابات تسير في شوارع العاصمة بانكوك لاحقا، هذا الأسبوع.

وقال مسؤولون في الجيش التايلاندي، للصحفيين، إن الجيش ببساطة سوف يحرك المعدات إلى العاصمة، الخميس المقبل، استعدادا لمعرض يقيمه في عيد الأطفال.

وسوف يتم نقل دبابات وحاملات أفراد مصفحة ومروحيات من مختلف القواعد العسكرية إلى بانكوك استعدادا للاحتفال الذي يقام، السبت المقبل.

وقال مسؤولون في الجيش اليوم، إن هذا ليس إشارة لانقلاب آخر، لكنه احتفال سنوي ينظمه الجيش، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ".

يشار إلى أن الجيش التايلاندي استولى على السلطة في انقلاب أبيض في مايو الماضي، حيث وضع دبابات ومركبات مصفحة عند تقاطعات الطرق الرئيسية بأنحاء بانكوك للحفاظ على النظام.

مساحة إعلانية