رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

267

ارتفاع عدد قتلى القصف بالبراميل المتفجرة بإدلب

30 أكتوبر 2014 , 10:41ص
الشرق
إدلب - وكالات

ارتفع عدد القتلى جراء قصف قوات النظام السوري لمخيم للنازحين في ريف إدلب إلى نحو 40 قتيلا، اليوم الخميس، في وقت تحدث ناشطون عن حالات اختناق في حي جوبر على أطراف العاصمة دمشق.

وقال "اتحاد تنسيقيات الثورة"، إن 43 شخصا قتلوا وأصيب العشرات جراء إلقاء الطيران المروحي براميل متفجرة على مخيم للنازحين قرب قرية عابدين في ريف إدلب الجنوبي.

ومن جهة أخرى، تحدثت "شبكة سوريا مباشر" عن حالات اختناق جراء استهداف الجيش السوري بغاز الكلور حي جوبر شرقي العاصمة دمشق.

وفي ريف حمص، تجددت الاشتباكات بين مسلحي تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" من جهة، والجيش السوري والدفاع الوطني من جهة أخرى، في محيط حقل شاعر للغاز في البادية السورية.

واستهدف الطيران السوري حي الوعر المكتظ بالنازحين بغارتين جويتين، بالتزامن مع قصف بقذائف الهاون على الحي.

وشهدت حلب، شمالي البلاد، اشتباكات بين كتائب المعارضة والجيش السوري على جبهتي حندرات وسيفات في ريف المدينة.

مساحة إعلانية