رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

220

"قنبلة" تتسبب في إجلاء العاملين بمحطة روسية للطاقة

29 يناير 2016 , 08:45ص
الشرق
موسكو – وكالات

قالت محطة الطاقة الكهرومائية الروسية في نوفوسيبريسك اليوم الجمعة، إنها قامت بإجلاء 231 عاملا بعد تلقيها اتصالا هاتفيا عن وجود عبوة ناسفة في المحطة.

وقالت اوليسيا تاراسوفا المتحدثة باسم المحطة التي تملكها شركة راشيدرو هايدر.ام ام، إن المحطة ظلت تعمل بشكل معتاد رغم استخدام الكلاب البوليسية في البحث عن العبوة الناسفة.

وتقع نوفوسيبريسك في غرب سيبيريا على بعد حوالي 3000 كيلومتر شرقي موسكو.

اقرأ المزيد

alsharq  استشهاد طفل فلسطيني وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي على جنوبي قطاع غزة

استشهد طفل فلسطيني اليوم، وأصيب آخرون جراء قصف إسرائيلي استهدف جنوبي قطاع غزة. وأفادت مصادر طبية باستشهاد طفل،... اقرأ المزيد

50

| 24 يونيو 2026

alsharq قيادة الأمم المتحدة: إجراءات بيونغ يانغ الأخيرة على الحدود بين الكوريتين لا تنتهك الهدنة

أعلنت قيادة الأمم المتحدة، اليوم، أن عمليات بناء الأسوار وزرع الألغام الأرضية التي قامت بها كوريا الشمالية مؤخرا... اقرأ المزيد

54

| 24 يونيو 2026

alsharq متحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية في غزة: الحرب ترفع عدد الأرامل بالقطاع إلى 50 ألفا وتخلّف مأساة معيشية معقّدة

كشفت وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة عن ارتفاع غير مسبوق لعدد الأرامل في القطاع، بسبب الإبادة الجماعية... اقرأ المزيد

76

| 24 يونيو 2026

مساحة إعلانية