رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

572

سمو الأمير يغادر قبرص متوجها إلى اليونان

28 مايو 2024 , 02:56م
alsharq
نيقوسيا - قنا

غادر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، العاصمة نيقوسيا اليوم، بعد زيارة رسمية لجمهورية قبرص الصديقة، متوجهاً بحفظ الله ورعايته إلى مدينة أثينا في زيارة دولة إلى جمهورية اليونان الصديقة.

وكان في وداع سموه والوفد المرافق في مطار لارنكا الدولي، سعادة السيد جيورجوس باباناستاسيو وزير الطاقة والتجارة والصناعة، وسعادة السيد علي بن يوسف الملا سفير الدولة لدى قبرص، وسعادة السيد نيكولاس مانواليس السفير القبرصي لدى الدولة.

يرافق سمو الأمير وفد رسمي.

مساحة إعلانية