رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

7273

الأهلي المصري سلبي من كورونا قبل مواجهة الدحيل بمونديال الأندية 

28 يناير 2021 , 11:55م
الشرق
الدوحة – موقع الشرق 

أعلن النادي الأهلي المصري عن سلبية مسحة كورونا للاعبيه قبل السفر إلى دولة قطر استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وكشف طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي أحمد أبو عبلة – في تصريحات لوسائل الإعلام المصرية  - عن سلبية مسحة جميع لاعبي الفريق الأحمر.

وقال أبوعبلة: "تلقينا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ما يفيدنا بسلبية مسحة جميع اللاعبين قبل السفر إلى قطر".

ويستعد الأهلي للسفر إلى قطر غدًا الجمعة للمشاركة في مونديال الأندية، حيث من المقرر أن يخوض أولى مبارياته ضد نادي الدحيل في 4 فبراير المقبل، في مواجهة عربية خالصة .

وبدأت جماهير الأهلي المصري في قطر التجهيز لاستقبال البعثة الحمراء.

ويترأس بعثة الأهلي في مونديال الأندية محمود الخطيب، رئيس النادي، كما تضم البعثة المهندس خالد مرتجي، عضو ‏مجلس الإدارة، منسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إلى جانب فريق الكرة والجهاز الفني والإداري والطبي.

وتنطلق البطولة في 4 فبراير وتستمر حتى 11 فبرير المقبل .

اقرأ المزيد

alsharq كأس العالم 2026.. كرواتيا تنعش آمالها في التأهل بالفوز على بنما بهدف دون رد

حقق المنتخب الكرواتي فوزا ثمينا على نظيره البنمي بهدف دون رد، لينعش آماله في التأهل إلى دور الـ... اقرأ المزيد

104

| 24 يونيو 2026

alsharq مونديال 2026.. كولومبيا تفوز على الكونغو الديمقراطية وتتأهل لدور الـ 32

حسم منتخب كولومبيا تأهله رسميا إلى دور الـ 32 من بطولة كأس العالم 2026 لكرة القدم، بعد فوزه... اقرأ المزيد

132

| 24 يونيو 2026

alsharq كأس العالم 2026.. تعادل إنجلترا وغانا بدون أهداف

تعادل منتخبا إنجلترا وغانا من دون أهداف اليوم، في ثاني مباريات المجموعة الثانية عشرة من بطولة كأس العالم... اقرأ المزيد

130

| 24 يونيو 2026

مساحة إعلانية