رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

256

عموتة: كنت أتمنى أن يقود فيريرا لقاء لخويا

27 نوفمبر 2015 , 11:17م
الشرق
الدوحة - بوابة الشرق

أكد حسين عموتة مدرب فريق السد على حزنه لتعرض الفريق لأول خسارة في أخر مباراة يقودها أمام لخويا باربعة أهداف مقابل هدفين، وقال إن بعض الأخطاء الدفاعية هي سبب الخسارة.

وأشار إلى أن عدم استغلال بعض الفرص الهجومية كان احد أسباب الخسارة، ونأمل في أن يعود الفريق للانتصارات خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف عموتة قائلا: إنه كان يتمنى أن يخرج الفريق بنتيجة ايجابية في هذا اللقاء وللأسف الأخطاء الدفاعية لعبت دورا مؤثرا والفريق بأكلمه لم يكن في يومه، وحدثت العديد من الأخطاء التي لم يكن لها داع على الإطلاق.

وقال عموتة: هذه هي كرة القدم والأخطاء جزء من اللعبة وبالتأكيد سنستفيد من الأخطاء التي حدثت ونعمل على علاجها، وعن سبب هبوط مستوى لاعبي خط الوسط، قال عموتة إن خط الوسط لم يكن سيئا ولكن التحول من الناحية الدفاعية إلى الهجومية هو ما كان مؤثرا، ونوه عموتة إلى أن المباراة كانت صعبة أمام فريق كبير.

وقال: كنت أتمنى أن يقود المدرب الجديد فيريرا الفريق خلال هذه المباراة ولكن المدرب رفض أن يخوض اللقاء.

وفي نهاية حديثه أكد عموتة عن رضاه عما قدمه مع السد خلال المواسم الماضية، وقال إنه حرص على الدفع بعدد كبير من اللاعبين الشباب "وحققت أربع بطولات مع النادي وهي بالنسبة لي محصلة طيبة".

اقرأ المزيد

alsharq كأس العالم 2026.. فرنسا تفوز على العراق بثلاثية نظيفة وتتأهل للدور الـ32

تأهل المنتخب الفرنسي إلى دور الـ 32 من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026، بعد فوزه على نظيره... اقرأ المزيد

86

| 23 يونيو 2026

alsharq السفارة الهندية تحتفي باليوم العالمي لليوغا

نظمت سفارة الهند في قطر، بالتعاون مع المركز الرياضي الهندي (ISC)، المركز الثقافي الهندي (ICC)، منتدى الجالية الهندية... اقرأ المزيد

46

| 23 يونيو 2026

alsharq أدعم السلة يواجه تونس ودياً اليوم

يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة مع نظيره التونسي مساء اليوم على استاد نادي الغرافة الرياضي ضمن برنامجه... اقرأ المزيد

124

| 23 يونيو 2026

مساحة إعلانية