رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

810

مركز قطر لعلوم الفضاء يشارك في حملة ترشيد

27 يوليو 2014 , 01:46م
الشرق
بوابة الشرق- حسن علي

أعلن الشيخ سلمان بن جبر آل ثاني مدير مركز قطر لعلوم الفضاء والفلك عن تعاون المركز مع المؤسسة القطرية العامة للكهرباء والماء "كهرماء" في حملة ترشيد.

وأكد أن التعاون سيشمل نشر مقالات ورسائل حملة ترشيد على موقع مركز قطر للعلوم والفضاء عبر روابط للدخول على موقع ترشيد من خلال موقع المركز .

واشار الشيخ سلمان بن جبر أن التعاون سيستمر لمدة 3 اشهر وذلك ايمانا منه في خدمة المجتمع والمحافظة على مصادر الماء والطاقة في قطر.

ومركز قطر لعلوم الفضاء والفلك، هو مركز علمي متخصص غير ربحي، يهدف إلى نشر علم الفلك والثقافة الفلكية في دولة قطر لدى جميع الفئات . نشأت الفكرة في العام 2005 عن طريق الشيخ "سلمان بن جبر آل ثاني" مؤسس ومالك المشروع. وتبلورت الفكرة في العام 2007 لتصبح حقيقة وظهرت إلى الوجود في بدايات العام 2009 . إنطلق المشروع تحت شعار "الفلك للجميع" ويحمل في طياته برامج سيتم تنفيذها خلال الخمس أعوام القادمة.

اقرأ المزيد

الشرق وزير الثقافة يكرم الفائزين في الدورة الـ 38 لمهرجان الدوحة المسرحي و"المدينة الفاصلة" تحصد أهم الجوائز

كرّم سعادة الشيخ عبدالرحمن بن حمد آل ثاني، وزير الثقافة، الفائزين في الدورة الثامنة والثلاثين من مهرجان الدوحة... اقرأ المزيد

92

| 24 يونيو 2026

alsharq رئيس مجلس الوزراء يجري اتصالا هاتفيا مع وزير الخارجية السعودي

أجرى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا، مع... اقرأ المزيد

88

| 24 يونيو 2026

alsharq وزارة التعليم تطلق مقررات المواطنة الرقمية لتعزيز السلوك الرقمي المسؤول لدى الطلبة

أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، ممثلة بإدارة التعليم الإلكتروني والحلول الرقمية، مقررات المواطنة الرقمية عبر نظام قطر... اقرأ المزيد

258

| 24 يونيو 2026

مساحة إعلانية