رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

440

ولي العهد السعودي: نعتز ونفتخر بما يتحقق في مجلس التعاون

27 أبريل 2017 , 04:05م
الشرق
الرياض - وكالات

قال الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، إن التحدي الأكبر لأي دولة هو المحافظة على وحدتها الوطنية بعيدا عن مؤثرات أو تهديدات داخلية أو خارجية.

وأضاف ولي العهد السعودي، خلال كلمته في اجتماع مجلس وزراء الداخلية والخارجية والدفاع العرب في الرياض، نعتز ونفتخر بما يتحقق في مجلس التعاون من إنجازات مشرفة"، متابعا "استطعنا أن نحافظ على ما تنعم به شعوبنا من أمن واستقرار".

ويهدف الاجتماع، إلى "تعزيز التعاون والتنسيق المشترك، وتعميق التكامل بين دول المجلس في المجالات السياسية والأمنية والدفاعية".

اقرأ المزيد

alsharq قطر تشارك في اجتماع مجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ165

شاركت دولة قطر في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ165، الذي... اقرأ المزيد

58

| 22 يونيو 2026

alsharq قطر تشارك في الاجتماع الوزاري التنسيقي لوزراء خارجية دول مجلس التعاون بعمان

شاركت دولة قطر في الاجتماع الوزاري التنسيقي لأصحاب السمو والمعالي والسعادة وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج... اقرأ المزيد

110

| 22 يونيو 2026

alsharq رئيس الوزراء: مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران وضعت الأساس لوقف الحرب وتمهد لاتفاق نهائي

أكد معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أن مذكرة التفاهم... اقرأ المزيد

76

| 22 يونيو 2026

مساحة إعلانية