رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

2287

صاحب السمو يصل سول

27 يناير 2019 , 04:19م
وصول سمو الأمير إلى كوريا الجنوبية
سول - قنا

وصل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مساء اليوم، إلى مدينة سول في زيارة رسمية إلى جمهورية كوريا تستغرق يومين.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله قاعدة سول الجوية، سعادة السيد كيم يونغ تشون وزير المحيطات والثروة السمكية الكوري، وسعادة السيد محمد عبدالله الدهيمي سفير الدولة لدى كوريا، وسعادة السيد كيم تشانغ مو السفير الكوري لدى الدولة، وعدد من أصحاب السعادة رؤساء البعثات الدبلوماسية العربية المعتمدين لدى كوريا، والسادة أعضاء السفارة القطرية بسول.

يرافق سمو الأمير وفد رسمي.

اقرأ المزيد

الشرق قطر والسعودية تعززان التعاون في حماية المنافسة

صدّق حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، على مذكرة تفاهم بين وزارة... اقرأ المزيد

106

| 26 يونيو 2026

الشرق مزايا وظيفية وهيكلة جديدة للرواتب بكلية المجتمع

- رواتب تصل إلى 119 ألف ريال في النظام الوظيفي الجديد -امتيازات مالية وسلف وبدلات جديدة لتعزيز استقطاب... اقرأ المزيد

260

| 26 يونيو 2026

alsharq الجريدة الرسمية: غرامات حتى 25 ألف ريال على مخالفات مكاتب الاستقدام

أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، القانون رقم (9) لسنة 2026... اقرأ المزيد

172

| 26 يونيو 2026

مساحة إعلانية