رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

353

مدرب برشلونة: نتقدم في الدوري معتمدين على أنفسنا

26 أبريل 2015 , 12:46م
الشرق
مدريد - وكالات

أكد المدير الفني لنادي برشلونة، لويس إنريكي، أن فوز فريقه أمس السبت بهدفين نظيفين على مضيفه إسبانيول، حافظ له على تصدره للدوري الإسباني لكرة القدم، بغض النظر عن باقي نتائج الفرق الأخرى في المرحلة الـ 33 من المسابقة.

وقال إنريكي: لازلنا نعتمد على أنفسنا وهذا أمر إيجابي للغاية.. الرغبة يجب أن تظل على هذا النحو في المراحل الخمس الباقية.

وأضاف المدرب الأسباني قائلا: ينتابنا شعور جيد.. ولكن لا يمكننا أن نتقدم اعتمادا على المشاعر ولكن بالنقاط وحسب.. لازال أمامنا خمسة تحديات.

وأشار إنريكي إلى أن الشوط الأول من مباراة أمس كان الأفضل على الإطلاق خلال هذا الموسم، نافيا في الوقت نفسه أن يكون لاعبيه متأثرين بمواجهتهم أمام بايرن ميونيخ الألماني في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي معرض رده عن سؤال حول فريق سيلتا فيجو الذي كان يتولى إداراته الفنية قبل الانتقال إلى برشلونة والذي يواجه في وقت لاحق اليوم الأحد ريال مدريد، أكد إنريكي أنه يتمنى له أن يحقق نتائج جيدة دائما.

اقرأ المزيد

alsharq السعودية تخسر برباعية من إسبانيا في كأس العالم

السعودية تخسر برباعية من إسبانيا في كأس العالم خسر المنتخب السعودي برباعية نظيفة من نظيره الإسباني مساء اليوم... اقرأ المزيد

138

| 21 يونيو 2026

alsharq حسام حسن يوضح الحقيقة: لا أزمة مع محمد صلاح ومركزه "اخترته بنفسي"

نفى حسام حسن مدرب منتخب مصر، وجود أي أزمة داخل معسكر الفراعنة، مؤكداً أن تركيز فريقه ينصب على... اقرأ المزيد

196

| 21 يونيو 2026

alsharq الأهلي المصري يعلن تجديد عقد حسين الشحات

أعلن النادي الأهلي المصري لكرة القدم، تجديد تعاقد لاعبه حسين الشحات جناح الفريق لمدة موسمين مقبلين بعد الاتفاق... اقرأ المزيد

170

| 21 يونيو 2026

مساحة إعلانية