رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

267

معرفية: لا أستحق الطرد.. وعذرا ياعرباوية

26 يناير 2014 , 03:10م
الشرق

أعرب لاعب وسط الفريق العرباوي عبد الله معرفية عن استغرابه من الطرد الذي تعرض له في لقاء الفريق أمس أمام لخويا.

وقال معرفية: أستحق الإنذار الأول ولكن لا أرى داعي للإنذار الثاني خاصة وأنها كرة ليست خطيرة وفي منتصف ملعب الخصم ولم يكن هناك أي تدخل.

وأضاف معرفية: رغم النتيجة إلا أن الفريق قدم مردودا طيبا خاصة خلال الشوط الثاني ولكن الطرد لم يدع للفريق فرصة لتحقيق الهدف, وأكد معرفية بأن الفريق يستحق أفضل من هذا ورغم الظروف يقدم ويبدع وعلينا جميعا مؤازرته، وفي النهاية أعتذر للإدارة وزملائي والجماهير على ما بدر مني في اللقاء.

مساحة إعلانية