رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

292

نائب الأمير يستقبل سفير هنغاريا

25 ديسمبر 2016 , 12:01م
الشرق
الدوحة - قنا

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، في مكتبه بالديوان الأميري صباح اليوم، سعادة الدكتور ألتر اشتفان سفير جمهورية هنغاريا، وذلك للسلام على سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله في البلاد.

وقد منح سمو نائب الأمير، السفير الهنغاري وسام الوجبة تقديرا لدوره في المساهمة في تعزيز العلاقات بين البلدين، متمنيا له التوفيق فيما سيعهد إليه من مهام في المستقبل، ولعلاقات البلدين دوام التطور والارتقاء.

فيما أعرب السفير الهنغاري عن شكره وتقديره لسمو نائب الأمير وللمسؤولين في الدولة على ما لقيه من تعاون أسهم في نجاح عمله بالبلاد.

اقرأ المزيد

alsharq منتخب مصر يكشف طبيعة إصابة محمد صلاح في كأس العالم 2026

تعرض النجم المصري محمد صلاح للإصابة خلال مباراة منتخب بلاده مع منتخب إيران، على أرض ملعب لومن فيلد،... اقرأ المزيد

410

| 27 يونيو 2026

alsharq وزارة الصحة تنفذ برنامج تعزيز الصحة النفسية لكبار القدر

تنفذ وزارة الصحة العامة بالتعاون مع مركز تمكين ورعاية كبار القدر إحسان برنامج تعزيز الصحة النفسية لكبار القدر... اقرأ المزيد

64

| 27 يونيو 2026

alsharq قطر تدين بشدة الاعتداءات الإيرانية على البحرين

أدانت دولة قطر بشدة، الاعتداءات الإيرانية على مملكة البحرين الشقيقة بعدد من الطائرات المسيرة، وتعتبرها انتهاكًا سافرًا لسيادتها،... اقرأ المزيد

214

| 27 يونيو 2026

مساحة إعلانية