رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

194

الأهلي يعسكر في النمسا نهاية يوليو

24 مايو 2014 , 12:58م
الشرق
الدوحة - أحمد حشمت

قرر النادي الأهلي إقامة معسكر تدريبي للفريق الأول لكرة القدم في النمسا بداية من 30 يوليو المقبل استعدادا للموسم الكروي الجديد، ويستمر معسكر العميد بالنمسا لمدة أسبوعين، وطلب التشيكى ماتشالا خوض ما بين ثلاث أو أربع مباريات ودية مع فرق أوروبية خلال فترة المعسكر قبل العودة للدوحة يوم 13 أغسطس المقبل، وهذا ما أكده عبد الله جاسم المدير الرياضي بالأهلي الذي غادر إلى النمسا قبل أيام لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بالمعسكر.

يبدأ الأهلي فترة الإعداد للموسم الجديد بداية يوليو المقبل في الدوحة على ملعب حمد بن خليفة بالنادي، يذكر أن الجهاز الفني واللاعبين قد غادروا البلاد لقضاء الأجازة الصيفية.

اقرأ المزيد

alsharq وزير الرياضة والشباب ولاعب منتخب قطر يزوران الكندي إسماعيل كونيه للاطمئنان على صحته

أجرى سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، وزير الرياضة والشباب، ولاعب منتخب قطر عاصم مادبو... اقرأ المزيد

336

| 24 يونيو 2026

alsharq جولين لوبيتيغي يؤكد جاهزية منتخبنا الوطني للمواجهة المصيرية الليلة: هدفنا حسم مواجهة الفرصة الأخيرة

أكد الإسباني جولين لوبيتيغي، مدرب منتخبنا الوطني، جاهزية الفريق لخوض المواجهة المرتقبة أمام منتخب البوسنة والهرسك في ختام... اقرأ المزيد

292

| 24 يونيو 2026

الشرق استقبال جماهيري حافل ومميز للعنابي في سياتل

حظي العنابي أمس باستقبال جماهيري مميز للغاية عند وصوله إلى مدينة سياتل الأمريكية قادماً من معسكره الإعدادي في... اقرأ المزيد

124

| 24 يونيو 2026

مساحة إعلانية