رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رمضان 1435

211

وزارة الطاقة تقيم حفل العشاء الرمضاني لموظفيها

23 يوليو 2014 , 03:26م
الشرق
الدوحة - بوابة الشرق

أقامت وحدة العلاقات العامة والاتصال في وزارة الطاقة والصناعة حفل العشاء الرمضاني "الغبقة"، وذلك يوم الأثنين 23 رمضان 1435 هـ الموافق 21 يوليو 2014، في فندق سانت ريجس.

ودعت الوحدة كافة الموظفين والعاملين في الوزارة لحضور حفل العشاء، وحضر الحفل كبار موظفيّ الوزارة، والعاملون فيها.

ويأتي هذا اللقاء السنوي الذي تنظمه الوزارة في إطار حرصها على توطيد العلاقات الأخوية ودعم التواصل بين موظفيّ الوزارة.

مساحة إعلانية