رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

946

صاحب السمو يغادر كوناكري

22 ديسمبر 2017 , 05:25م
الشرق
الدوحة- قنا

 غادر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بعد ظهر اليوم مدينة كوناكري في ختام زيارة رسمية لجمهورية غينيا.

وكان في وداع سموه لدى مغادرته، بمطار كوناكري الدولي، فخامة الرئيس البروفيسور ألفا كوندي رئيس جمهورية غينا.

كما كان في الوداع دولة السيد مامادي يولا رئيس الوزراء بجمهورية غينيا وعدد من أصحاب السعادة الوزراء وكبار المسؤولين، وسعادة السيد سريع علي القحطاني سفير الدولة لدى غينيا وعدد من أصحاب السعادة رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى جمهورية غينيا.

وبعث سمو الأمير المفدى ببرقية إلى فخامة الرئيس البروفيسور ألفا كوندي، أعرب فيها عن بالغ الشكر والتقدير لما قوبل به سموه والوفد المرافق من حفاوة وتكريم خلال الزيارة، التي أتاحت الفرصة لتبادل الرأي مع فخامة الرئيس حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك إضافة الى دعم وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين في شتى المجالات، ولما فيه خير ومصلحة الشعبين متمنيا سموه لفخامة الرئيس دوام الصحة والسعادة ولشعب غينيا الصديق المزيد من التقدم والرخاء .

اقرأ المزيد

alsharq محافظ مصرف قطر المركزي يجتمع مع محافظ بنك إيطاليا

اجتمع سعادة الشيخ بندر بن محمد بن سعود آل ثاني محافظ مصرف قطر المركزي، مع سعادة السيد فابيو... اقرأ المزيد

62

| 28 يونيو 2026

alsharq التجارة تنظم ورشة حول تحديات الالتزام بمتطلبات مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب

نظمت وزارة التجارة والصناعة، بالتعاون مع وحدة المعلومات المالية وجمعية المحاسبين القانونيين القطرية، الورشة الحوارية الثانية حول تحديات... اقرأ المزيد

70

| 28 يونيو 2026

alsharq وزارة البيئة والتغير المناخي تختتم ورشة مشروع دعم العمل المبكر للتنوع البيولوجي

نظمت وزارة البيئة والتغير المناخي ،ممثلة بإدارة تنمية الحياة الفطرية، الورشة الختامية لمشروع دعم العمل المبكر للتنوع البيولوجي،... اقرأ المزيد

82

| 28 يونيو 2026

مساحة إعلانية