رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

1377

رئيس جهاز الكرة بالوكرة: لاتظلموا لاعبينا.. لقاء الجيش كان مرعبا

22 أكتوبر 2013 , 12:00ص
الشرق
الدوحة - محمد عاصم

يجتمع الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس نادي الوكرة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم قبل بدء التدريبات في محاولة لزيادة تحفيز اللاعبين وتوجيه الشكر على مستواهم الطيب في مسيرة الأسابيع الخمسة الماضية لدوري نجوم قطر. قال الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني رئيس جهاز الكرة في النادي إن سعادة رئيس النادي يحرص على هذا الاجتماع كل فترة، تواجده معنا في هذه الفترة هام من أجل الاستمرار في دائرة المنافسة على لقب بطولة الدوري، سعادته تحمل الكثير من أجل إعداد الفريق بهذه الصورة، وليس غريبا أنه تحمل الجزء الأكبر من عمليات التعاقد مع اللاعبين على نفقته الخاصة خاصة الأجانب.

وقال الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني إن مباراتنا القادمة مع السد "عادية" في الجولة السادسة للدوري، السد مثل أي فريق، نعترف أن فريق السد له قوة كبيرة وحضور طاغٍ على منافسات الدوري، ولكنها في النهاية مباراة عادية لا نريد تضخيمها، هجوم الوكرة قادر على التلاعب بدفاع السد، لدينا القدرة على التهديف في كل مباراة بقيادة حسين ياسر.

وأضاف أن الفريق سوف يدخل معسكرا مساء الخميس القادم عقب التدريبات من أجل المبيت ليلة المباراة في أحد الفنادق، ثم التوجه في اليوم التالي إلى مباراة السد، هناك تلاحم بين الجهازين الإداري والفني واللاعبين.

وحول التعادل مع الجيش في اللقاء الأخير، قال الشيخ جاسم بن محمد إن الحصول على نقطة من مباراة الجيش كان إنجازا، "حصلنا على نقطة من فم الأسد "، الجيش من أقوى الفرق التي تقدم رؤية جماعية، التعادل معه مكسب، نحن لا نقلل من قوته، ولكن لا تظلموا لاعبي الوكرة مقابل التعادل مع الجيش، قياسا على ظروف وإمكانات الوكرة فإن ما يتحقق هو تطور كبير في نادي الوكرة، يكفي أننا نعاني من عدم تواجد اللاعب البديل، بينما هناك أندية لديها البدلاء نجوم في العنابي.

وحول عودة صالح اللهيار حارس الفريق إلى التدريبات، قال الشيخ جاسم بن محمد إن اللهيار من الحراس الكبار، أصيب في مباراة الجيش الأخيرة، وخرج مصابا وترك فراغا كبيرا في المباراة، الآن يتم إعداده ليكون متواجدا في مباراة السد، لأنه العمود الفقري الأول، خاصة أن الفريق يعاني من إصابات متعددة لأكثر من حارس مرمى.

وحول انضمام حسين ياسر إلى العنابي، قال إن حسين ياسر لاعب الوكرة يحتاج " نظرة " من المدرب فهد ثاني ولجنة المنتخبات باتحاد الكرة، لأنه الآن من أفضل اللاعبين في الدوري القطري، مستواه في تصاعد من مباراة إلى أخرى، وواضح أن خبرته الكبيرة في الخارج تلعب دورا كبيرا في قيادة الفريق، ومن أهم المميزات أنه يقوم بالدور الدفاعي، رغم أنه لاعب رئيسي في الهجوم.

اقرأ المزيد

alsharq حسام حسن يوضح الحقيقة: لا أزمة مع محمد صلاح ومركزه "اخترته بنفسي"

نفى حسام حسن مدرب منتخب مصر، وجود أي أزمة داخل معسكر الفراعنة، مؤكداً أن تركيز فريقه ينصب على... اقرأ المزيد

196

| 21 يونيو 2026

alsharq الأهلي المصري يعلن تجديد عقد حسين الشحات

أعلن النادي الأهلي المصري لكرة القدم، تجديد تعاقد لاعبه حسين الشحات جناح الفريق لمدة موسمين مقبلين بعد الاتفاق... اقرأ المزيد

170

| 21 يونيو 2026

alsharq مسؤول خدمات منتخبات مونديال 2026 بسبوكان الأمريكية: هذا ما تعلمته من قطر  

يشارك سليمان مانع، مدير عمليات المواقع في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، حاليًا في بطولة كأس العالم 2026 بصفته... اقرأ المزيد

264

| 21 يونيو 2026

مساحة إعلانية