رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

1698

صاحب السمو يتلقى اتصالاً من الرئيس الإماراتي هنأه فيه بافتتاح المونديال

21 نوفمبر 2022 , 05:41م
الشرق
الدوحة – موقع الشرق 

تلقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اليوم اتصالا هاتفيا، من أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وذكر الديوان الأميري أنه خلال الاتصال هنأ صاحب السمو رئيس دولة الإمارات، سمو الأمير المفدى بمناسبة نجاح افتتاح بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، مشيدا سموه بحسن التنظيم، متمنيًا للمنتخب القطري والمنتخبات العربية المشاركة التوفيق في البطولة.

مساحة إعلانية