رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

651

نائب الأمير يستقبل رئيس شركة تشوبو إلكتريك اليابانية

21 نوفمبر 2017 , 01:31م
الشرق
الدوحة - قنا

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، في مكتبه بالديوان الأميري صباح اليوم، السيد ساتورو كاتسونو رئيس ومدير شركة تشوبو إلكتريك باور اليابانية والسيد توشيو ميتا المستشار الشرفي للشركة، وذلك للسلام على سموه بمناسبة زيارتهما للبلاد.

تم خلال المقابلة استعراض علاقات التعاون بين الجانبين وآفاق تطويرها لاسيما في مجال الطاقة.

مساحة إعلانية