رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

224

لموشى: الجيش يتحدى ضغط المباريات بإصرار اللاعبين

20 فبراير 2015 , 02:24م
الشرق
الدوحة - بوابة الشرق

تحدث صبري لموشى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي الجيش عن مباراة فريقه أمام الأهلي غدا في الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري النجوم خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة قائلا انه تنتظرنا مباراة كبيرة لثلاثة أسباب أولها أن الأهلي فريق منظم ومن الصعب الفوز عليه، ولابد إن نسترد ثقتنا ونقوم برد فعل قوى بعد الخسارة التي منينا بها في بطولة دوري أبطال آسيا، وكذلك لابد من استمرار الانتصارات المحلية بعد الفوز الذي حققناه على لخويا في الجولة الماضية.

أضاف قائلا كما ذكرت أن العميد فريق جيد لديه لاعبين متميزين وهناك تناسق بين خطوطه الثلاثة ولابد أن نكون حذرين في التعامل مع هذه المباراة، وهدفنا حصد اكبر عدد من النقاط واستمرار حالة الانتصارات حتى نهاية الموسم.

استطرد قائلا يجب أن أشيد بدور الجهاز الطبي في الفريق والذي يقوم بدور كبير في تهيئة اللاعبين بدنيا وعلاجهم خاصة إننا خضنا أربعة مباريات خلال عشرة أيام فقط، ونركز على أداء كل مباراة بقوة وأنا على ثقة في اللاعبين ورغبتهم في بذل أقصى جهد لديهم.

مساحة إعلانية