رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

594

سمو الأمير يغادر ارتريا بعد زيارة قصيرة

18 ديسمبر 2015 , 02:54م
الشرق
اسمره - قنا:

غادر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى اسمره عصر اليوم بعد زيارة قصيرة لدولة ارتريا.

وكان في وداع سموه لدى مغادرته والوفد المرافق مطار اسمره الدولي فخامة الرئيس الارتري اسياس أفورقي.

كما كان في الوداع عدد من أصحاب السعادة الوزراء وسعادة السيد محمد راشد الحميدي سفير دولة قطر لدى ارتريا والسادة أعضاء السفارة.

مساحة إعلانية