رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

10906

138 طبيباً مقيماً ينضمون لمؤسسة حمد الطبية

18 يونيو 2026 , 05:35م
alsharq
الدوحة - موقع الشرق

أقامت مؤسسة حمد الطبية حفل تخرج للأطباء المقيمين الذين أنهوا بنجاح برامج الإقامة والتدريب الطبي ليسهموا في رعاية المرضى والخدمات الصحية بمختلف مرافق المؤسسة، مشيرة عبر فيديو بحسابها بمنصة "إكس"، اليوم الخميس، إلى أن عدد الخريجين 138 طبيباً مقيماً.

وقال الدكتور عبدالله راشد النعيمي نائب رئيس الإدارة الطبية للتعليم الطبي في تصريح: أبارك لأطبائنا المقيمين هذا الإنجاز المستحق بعد سنوات من الجهد والتدريب المكثف.. نفحر بما حققتموه ونعتز بانضمامكم إلى كوادر مؤسسة حمد الطبية لمواصلة مسيرة التميز وخدمة المرضى والمجتمع.

مساحة إعلانية