رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

608

الزمالك يسحق الوداد برباعية في دوري أبطال إفريقيا

16 سبتمبر 2016 , 11:13م
الشرق
القاهرة - وكالات

تمكن فريق الزمالك المصري، من الفوز على ضيفه الوداد المغربي برباعية دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الجيش المصري" ببرج العرب بالإسكندرية في جولة الذهاب لدور الأربعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ووضع الزمالك قدماً في المباراة النهائية للبطولة، حيث يحتاج الفريق المغربي للفوز بفارق 5 أهداف للتأهل للدور النهائي.

افتتح محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك أهداف فريقه في الدقيقة 8 وأضاف أيمن حفني الهدف الثاني في الدقيقة 18 وسجل باسم مرسي الهدف الثالث في الدقيقة 49 واختتم مصطفى فتحي الأهداف من ضربة جزاء في الدقيقة 73.

بدأ الزمالك بضعط هجومي منذ الدقائق الأولى بتمريرة عرضية أبعدها الحارس محمد عقيد قبل أن يحرز شيكابالا هدف التقدم في الدقيقة الثامنة بعد انطلاقة سريعة في وسط الملعب انتهت بتسديدة أرضية زاحفة لتهز الشباك.

مساحة إعلانية