رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

349

هروب سجين من مستشفى بلبنان

16 مايو 2014 , 01:18م
الشرق
بيروت - وكالات

هرب السجين إلياس علي حسن من مستشفى السلام في مدينة طرابلس شمال لبنان، فجر اليوم الجمعة.

وقال مصدر رسمي في المديرية العامة للأمن الداخلي اللبناني، إن السجين إلياس علي حسن، الذي كان يخضع للعلاج بمستشفى السلام في طرابلس، فرّ فجر اليوم الجمعة.

وتابع المصدر أن السجين الفار، وهو مبتور اليدين، معتقل بتهمة رمي قنبلة على أشخاص في طرابلس.

وقال المصدر إن التحقيقات بدأت لمعرفة ملابسات الحادث، وأن القوى الأمنية تقوم بتعقب السجين الهارب.

اقرأ المزيد

الشرق وزارة الطاقة السعودية: استشهاد 14 شخصا إثر سقوط مروحية تابعة لشركة أرامكو

أعلنت وزارة الطاقة السعودية، اليوم، استشهاد 14 مواطنا إثر سقوط طائرة مروحية وتحطمها في منطقة رأس تنورة شرق... اقرأ المزيد

1508

| 28 يونيو 2026

alsharq الإمارات تدين بشدة تجدد الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت

أدانت دولة الإمارات العربية المتحدة، بأشد العبارات، تجدد الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت بالصواريخ والطائرات المسيرة. وأكدت وزارة... اقرأ المزيد

60

| 28 يونيو 2026

alsharq فرنسا تسجل ألف وفاة بسبب موجات الحر

أعلنت الوكالة الوطنية للصحة العامة في فرنسا، الأحد، عن تسجيل زيادة في الوفيات بنحو ألف حالة عن المعدلات... اقرأ المزيد

112

| 28 يونيو 2026

مساحة إعلانية