رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

منوعات

351

هروب 300 مدمن من معسكر بفيتنام

15 سبتمبر 2014 , 10:33ص
الشرق
هانوي - وكالات

أعلنت السلطات في فيتنام، اليوم الإثنين، أن أكثر من 300 مدمن مخدرات هربوا من معسكر لإعادة التأهيل.

وقال فام هو ثو، المتحدث باسم اللجنة الشعبية في إقليم هاي فونج، إن النزلاء هربوا من معسكر إعادة التأهيل الاجتماعي والعملي في مدينة هاي فونج بعد ظهر أمس الأحد.

وجرى تعبئة مئات من رجال الشرطة لحفظ النظام.

وقال ثو إن "بعض النزلاء لك يكونوا يرغبون في العمل في الآونة الأخيرة، وأصيبوا بحالة هياج وتسببوا في مناوشات بين النزلاء ثم هاجموا بعضهم البعض".

وكانت هناك شكاوى من البعض تتعلق بالعنف والوجبات متدنية الجودة، وقال آخرون، إنهم هربوا بعد مضاعفة فترة علاجهم إلى 4 أعوام.

اقرأ المزيد

alsharq بعد ظهورها في مونديال قطر.. كلاب روبوتية لتأمين كأس العالم 2026

تعتزم السلطات في مدينة مونتيري المكسيكية الاستعانة بكلاب روبوتية رباعية الأرجل، ليست للاستعراض أمام الجمهور بل لدعم العمليات... اقرأ المزيد

172

| 10 يونيو 2026

alsharq "واتساب" يطلق ميزة إدارة حسابات متعددة لمستخدمي آيفون

أطلق تطبيق واتساب، المملوك لشركة ميتا، ميزة جديدة تتيح لمستخدمي هواتف آيفون إدارة أكثر من حساب على الجهاز... اقرأ المزيد

152

| 08 يونيو 2026

alsharq خطوات قطر تقودها إلى مواضع الصدارة عالميا في استخدام الذكاء الاصطناعي

كشفت بيانات شركة مايكروسوفت عن الربع الأول من عام 2026، التي صدرت أخيرا، عن حضور قوي لدولة قطر... اقرأ المزيد

250

| 07 يونيو 2026

مساحة إعلانية