رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

185

70 مصابا في اشتباكات بالأرجنتين بعد نهائي المونديال

14 يوليو 2014 , 02:47م
الشرق
بيونس آيرس - وكالات

أصيب 70 شخصا على الأقل بجروح وألقي القبض على العشرات في بوينس آيرس في وقت متأخر من مساء الأحد بعد ساعات من خسارة الأرجنتين أمام ألمانيا في نهائي كأس العالم بالبرازيل ، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية.

ومن بين المصابين 15 عنصرا من الشرطة كانوا يحاولون التعامل مع المئات من المشجعين، الذين شرعوا في تحطيم النوافذ وتدمير السيارات بوسط المدينة، حسبما ذكرت تقارير إذاعية.

وأطلقت الشرطة الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي وتم إلقاء القبض عن ما لا يقل عن 50 شخصا.

وفي أماكن أخرى بالعاصمة الأرجنتينية، احتفل المشجعون بنهاية كأس العالم عبر الإشادة بجهود الفريق ونجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

اقرأ المزيد

alsharq اللجنة الأولمبية تحتفي باليوم الأولمبي

احتفت اللجنة الأولمبية القطرية، أول أمس الثلاثاء باليوم الأولمبي 2026 من خلال تنظيم بطولة للملاكمة لفئات الناشئين والشباب... اقرأ المزيد

88

| 25 يونيو 2026

alsharq تعيين الشيخ جوعان بن حمد في لجنة التضامن الأولمبي

نشر المجلس الأولمبي الآسيوي على منصاته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي منشورا يهنئ فيه الشيخ جوعان بن حمد... اقرأ المزيد

232

| 25 يونيو 2026

alsharq مونديال 2026 يلهب جيوب المشجعين

يلهب مونديال 2026 المقام بالولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا جيوب المشجعين حيث أنه يعتبر هو الاغلى في تاريخ... اقرأ المزيد

86

| 25 يونيو 2026

مساحة إعلانية