رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

منوعات

337

سامسونج تعتذر لعمالها الذين أصيبوا بالسرطان

14 مايو 2014 , 06:44م
الشرق
سول – وكالات

أعلنت شركة الإلكترونيات الكورية الجنوبية العملاقة سامسونج إلكترونيكس، اليوم الأربعاء، اعتذارها لعمالها الذين أصيبوا بالسرطان نتيجة التعرض لمواد كيماوية أثناء عملهم في مصانع إنتاج الرقائق الإلكترونية التابعة للشركة.

وتعهدت الشركة وهي أكبر منتج للرقائق الإلكترونية والهواتف المحمولة في العالم بدفع تعويضات للعمال الأحياء وأسر الضحايا، وهو ما يمثل تغيرا واضحا في موقف سامسونج بالنسبة لهذه القضية المثارة منذ سنوات.

في الوقت نفسه قال متحدث باسم سامسونج، إن الاعتذار لا يعني الاعتراف بوجود علاقة بين الكيماويات المستخدمة في مصانع الرقائق والإصابة بمرض السرطان والذي أدى في حالات كثيرة إلى وفاة المصابين.

وذكرت الشركة في بيان "يجب أن نكون أكثر اجتهادا في التعامل مع معاناة وأحزان العمال السابقين وعائلات الراحلين".

مساحة إعلانية