رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

232

رغم فوز العميد بثلاثية.. الأهلي والسد يودعان

13 ديسمبر 2017 , 10:59ص
شادي صبره

نجح الأهلي في تحقيق فوز على حساب الفريق السداوي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الأخيرة بدور المجموعات كأس QSL، ليودع الفريقان البطولة فرغم فوز العميد ووصوله للنقطة الثامنة إلا أن فارق الأهداف لم يمكنه من التأهل ليتأهل من هذه المجموعة كل من الريان في الصدارة وأم صلال كثاني المجموعة.

وكان الأهلي قد افتتح التسجيل عن طريق فضل عمر في د 21، وسريعا أدرك حسن أحمد التعادل للسد في د 24، وعاد الأهلي للتقدم من جديد عن طريق مدافع السد حاتم كمال بالخطأ في مرماه في د 26، لينتهي الشوط الأول بتفوق الأهلي بهدفين لهدف.

وسجل فضل عمر الهدف الثاني له والثالث للأهلي في د 68، قبل أن يقلص حسن أحمد الفارق من جديد للسد بكرة رأسية في د 75.

مساحة إعلانية