رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

807

التسجيل بمدرسة نعيجة الثانوية للبنات.. يبدأ من "رابعة"

13 مايو 2014 , 06:15م
الشرق

أعلن المجلس الأعلى للتعليم عن تحديد مدرسة رابعة العدوية الثانوية المستقلة بنات مركزاً خاصاً لتسجيل الطالبات الراغبات في الإلتحاق بمدرسة نعيجة الثانوية المستقلة الجديدة والتي أعلن المجلس في وقت مضى عن افتتاحها لبدء العمل بها مع بداية العام الدراسي الجديد.

وأصدرت مديرة مكتب المدارس المستقلة بالمجلس تعميماً إلى أصحاب تراخيص المدارس بتوجيه أولياء الأمور الراغبين في تسجيل أبنائهم بمدرسة نعيجة الثانوية بضرورة التوجه إلى مدرسة "رابعة" للتسجيل بها لعدم إفتتاح المبنى للمدرسة الجديدة.

وكان مجلس التعليم قد أعلن منذ فترة عن إفتتاح مدرسة للثانوية في منطقة نعيجة وعدد من الروضات في مناطق مختلفة بالدولة لكي يتم بدء العمل بهم مع بداية العام الدراسي الجديد.

اقرأ المزيد

alsharq رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً مع وزير الخارجية السعودي

أجرى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا، مع... اقرأ المزيد

76

| 27 يونيو 2026

alsharq رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية المصري

تلقى معالي الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً،... اقرأ المزيد

70

| 27 يونيو 2026

alsharq رئيس مجلس الشورى يجتمع مع رئيسي مجلسي النواب المصري والعراقي

اجتمع سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم، رئيس مجلس الشورى، اليوم مع كل من سعادة السيد هشام بدوي،... اقرأ المزيد

120

| 27 يونيو 2026

مساحة إعلانية