رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

1689

المركز العربي للتدريب التربوي ينظم برنامجا تدريبيا خليجيا

13 فبراير 2014 , 06:31م
الشرق
عبدالله مهران

ينظم المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج برنامجا تدريبيا خليجيا حول الترخيص للمدربين وفق معايير مكتب التربية العربي لدول الخليج والجمعية الدولية للتقنية في التعليم.

ويشارك في البرنامج الذي سيعقد بفندق ملينيوم الدوحة خلال الفترة من 18 إلى 20 فبراير الجاري، أربعة ممثلين عن كل دولة من دول مكتب التربية العربي لدولة الخليج.

ومن المقرر أن يترأس الجلسة الافتتاحية للبرنامج معالي الدكتور علي بن عبدالخالق القرني مدير عام مكتب التربية العربي، وذلك بحضور سعادة السيد ربيعة بن محمد الكعبي وكيل وزارة التعليم والتعليم العالي والدكتورة موزة ناصر الكعبي مديرة المركز العربي للتدريب التربوي، والسيد توني براند ينبرج مستشار الجمعية الدولية للتكنولوجيا في مجال التعليم " ISTE".

ويأتي تنظيم هذا البرنامج ضمن البرنامج التدريبي الخليجي الذي سيتم تنفيذه على ثلاث مراحل تتمثل أولاها في البرنامج التدريبي الحالي، تليها المرحلة الثانية التي يستمر أربعة أسابيع من التدريب عن بعد للمشاركين في البرنامج الحالي، تليها المرحلة الثالثة والأخيرة التي ستعقد بالدوحة خلال أبريل القادم.

اقرأ المزيد

alsharq رئيس مجلس الوزراء يهنئ نظيره السلوفيني

بعث معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية برقية تهنئة إلى... اقرأ المزيد

54

| 25 يونيو 2026

alsharq سمو نائب الأمير يهنئ رئيسة سلوفينيا

بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيسة الدكتورة ناتاشا بيرك... اقرأ المزيد

68

| 25 يونيو 2026

alsharq سمو الأمير يهنئ رئيسة سلوفينيا

بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى برقية تهنئة إلى فخامة الرئيسة... اقرأ المزيد

70

| 25 يونيو 2026

مساحة إعلانية