رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

308

قاهر تشيلسي: نجحت في استغلال الفرصة الذهبية

12 سبتمبر 2015 , 06:41م
الشرق
لندن - وكالات

أكد ستيفن نايسميث نجم فريق إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم أنه استغل الفرصة الذهبية التي سنحت له اليوم السبت، وقاد فريقه للفوز الثمين على تشيلسي في الدوري الإنجليزي.

واستفاد إيفرتون من إصابة لاعبه البوسني الشاب محمد بيسيتش في الدقائق الأولى من المباراة ليسجل البديل نايسميث ثلاثة أهداف "هاتريك" ويقود الفريق لفوز ثمين 3 - 1 على ضيفه تشيلسي.

وأصبح نايسميث أول لاعب في إيفرتون يسجل هاتريك في مرمى تشيلسي على مدار تاريخ مواجهات الفريقين.

وقال نايسميث، فقي تصريحات إعلامية بعد المباراة، "عليك أن تكون مستعدا.. اليوم كانت فرصتي ونجحت في استغلالها".

وأوضح "أهم شيء هو تحقيق الفوز. بدأنا المباراة بشكل جيد واستفدنا من إعدادنا في فترة التوقف بسبب جولة المباريات الدولية".

وقال روبرتو مارتينيز المدير الفني لإيفرتون "مثل هذا المستوى من الأداء يمنح الفريق الكبرياء.. كان أداء جماعيا رائعا".

اقرأ المزيد

الشرق رقم قياسي جديد ينتظر ميسي بكأس العالم.. ومبابي يترقب المباراة الـ100

يدخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مباراة اليوم أمام النمسا بالجولة الثانية من المجموعة العاشرة بكأس العالم 2026 وعينه... اقرأ المزيد

116

| 22 يونيو 2026

الشرق مونديال 2026| ديربي عربي بين الجزائر والأردن

تلتقي الجزائر مع الأردن في ديربي عربي لإنعاش الآمال في التأهل إلى دور الـ32، الإثنين في سان فرانسيسكو،... اقرأ المزيد

176

| 22 يونيو 2026

alsharq الجماهير العنابية والعربية بصوت واحد قبل مواجهة البوسنة المصيرية: نثق فيكم.. ونحن وراءكم.. وجاهزون للدعم

تترقب جماهير العنابي بشغف كبير مواجهة منتخبنا الوطني مع البوسنة والهرسك في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية... اقرأ المزيد

124

| 22 يونيو 2026

مساحة إعلانية