رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

207

الجزيرة يتخطى الأهلي بهدفين في الدوري الإماراتي

12 مارس 2015 , 10:50م
الشرق
أبوظبي - وكالات

استعاد فريق الجزيرة نغمة الانتصارات بعد فوزه على ضيفه الأهلي "حامل اللقب" بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإماراتي.

وقلص الجزيرة الفارق بينه وبين العين المتصدر إلى 3 نقاط بعد أن أصبح في رصيده 39 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 27 في المركز السابع.انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بعد أن تقاسم الطرفان الأفضلية ونسبة الاستحواذ على الكرة.

وفي الشوط الثاني احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة الأهلي بعد عرقلة إسماعيل الحمادي من قبل عبد الله موسى، فينفذ الركلة أحمد خليل لكن علي خصيف قائد الجزيرة يتصدى للكرة بنجاح في الدقيقة 52.

وفي الدقيقة 67 سجل الجزيرة الهدف الأول عن طريق هداف الدوري المونتنيجري ميركو فوزينيتش، بعد عرضية من البوركيني جوناثان بتروبيا يستقبلها الأول على صدره ويسدد في شباك ماجد ناصر حارس مرمى الأهلي معلناً أول أهداف المباراة.

ويحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة الجزيرة، بعد عرقلة عبد الله موسى من قبل عيسى سانتو، فينفذ الركلة علي مبخوت بنجاح على يسار حارس مرمى الأهلي.

وفي الدقيقة 86 يشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية لبشير سعيد مدافع الجزيرة، فيكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين، إلا أن النتيجة لم تتغير ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز للجزيرة استعاد من خلاله طريق الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين من الظفرة والعين.

اقرأ المزيد

alsharq اللجنة الأولمبية تحتفي باليوم الأولمبي

احتفت اللجنة الأولمبية القطرية، أول أمس الثلاثاء باليوم الأولمبي 2026 من خلال تنظيم بطولة للملاكمة لفئات الناشئين والشباب... اقرأ المزيد

106

| 25 يونيو 2026

alsharq تعيين الشيخ جوعان بن حمد في لجنة التضامن الأولمبي

نشر المجلس الأولمبي الآسيوي على منصاته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي منشورا يهنئ فيه الشيخ جوعان بن حمد... اقرأ المزيد

296

| 25 يونيو 2026

مساحة إعلانية