رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

373

نائب الأمير يلتقي "أمين الناتو"

11 ديسمبر 2014 , 09:42ص
الشرق

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن حمد ال ثاني نائب الأمير، في مكتبه بالديوان الاميري صباح اليوم، سعادة السيد ينس ستولتنبرغ الامين العام لحلف شمال الاطلسي "الناتو" والوفد المرافق، وذلك للسلام على سموه، بمناسبة مشاركتهم في مؤتمر حلف الناتو وأمن الخليج ، والذي سيبدأ أعماله في وقت لاحق اليوم .

جرى خلال المقابلة استعراض علاقات التعاون بين دولة قطر وحلف الناتو وسبل تنميتها و تعزيزها.

كما استقبل معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ظهر اليوم سعادة السيد ينس ستولتنبرغ الأمين العام لحلف شمال الأطلسي "النات"و والوفد المرافق وذلك للسلام على معاليه بمناسبة زيارته للبلاد للمشاركة في مؤتمر حلف الناتو وأمن الخليج والذي سيبدأ أعماله في وقت لاحق اليوم .

جرى خلال المقابلة استعراض عدد من الموضوعات المطروحة على جدول أعمال المؤتمر .

اقرأ المزيد

الشرق وزير الثقافة يكرم الفائزين في الدورة الـ 38 لمهرجان الدوحة المسرحي و"المدينة الفاصلة" تحصد أهم الجوائز

كرّم سعادة الشيخ عبدالرحمن بن حمد آل ثاني، وزير الثقافة، الفائزين في الدورة الثامنة والثلاثين من مهرجان الدوحة... اقرأ المزيد

92

| 24 يونيو 2026

alsharq رئيس مجلس الوزراء يجري اتصالا هاتفيا مع وزير الخارجية السعودي

أجرى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا، مع... اقرأ المزيد

88

| 24 يونيو 2026

alsharq وزارة التعليم تطلق مقررات المواطنة الرقمية لتعزيز السلوك الرقمي المسؤول لدى الطلبة

أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، ممثلة بإدارة التعليم الإلكتروني والحلول الرقمية، مقررات المواطنة الرقمية عبر نظام قطر... اقرأ المزيد

258

| 24 يونيو 2026

مساحة إعلانية