رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

اقتصاد

325

موظفو حماس بغزة يتقاضون نصف راتبهم

11 سبتمبر 2014 , 12:59م
الشرق
غزة - وكالات

تقاضى موظفو حكومة حماس السابقة في قطاع غزة، صباح اليوم الخميس، نصف راتب، كأول دفعة من رواتبهم المتأخرة منذ تشكيل حكومة التوافق في يونيو الماضي.

وتلقى الموظفون اليوم، رواتبهم عبر مكاتب البريد، والبنوك المنتشرة في محافظات قطاع غزة.

وقال عدد من هؤلاء الموظفين، إنهم تلقوا "نصف راتب فقط".

وبحسب الموظفين، فإن الحد الأدنى لنصف الراتب الذي تلقوه اليوم يبلغ ألف شيكل (300 دولار أمريكي)، وبسقف لا يتجاوز 4500 شيكل (1250 دولاراً).

اقرأ المزيد

alsharq لأول مرة منذ نوفمبر 2025.. الذهب يفقد بريقه ويهبط إلى هذا المستوى

تراجع سعر أونصة الذهب الأربعاء إلى ما دون أربعة آلاف دولار للمرة الأولى منذ نوفمبر 2025، متأثرا بتوقعات... اقرأ المزيد

296

| 24 يونيو 2026

alsharq تراجع هامشي لمؤشر بورصة قطر في مستهل التعاملات

تراجع مؤشر بورصة قطر في مستهل تعاملات اليوم هامشيا بنسبة 0.01 في المئة، ليفقد رصيده 1.53 نقطة وينزل... اقرأ المزيد

90

| 24 يونيو 2026

alsharq الشركة القطرية العامة للتأمين وإعادة التأمين (QGIRCO) تحصد جائزة "شركة تأمين السيارات الأكثر ابتكاراً في قطر 2026"

أعلنت الشركة القطرية العامة للتأمين وإعادة التأمين (QGIRCO) عن فوزها بجائزة شركة تأمين السيارات الأكثر ابتكاراً في قطر... اقرأ المزيد

104

| 24 يونيو 2026

مساحة إعلانية