رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

554

بالصور .. صاحب السمو يلتقي الرئيس الكيني

11 أبريل 2017 , 02:35م
الشرق
نيروبي - قنا

التقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى فخامة الرئيس أوهورو كينياتا رئيس جمهورية كينيا بالقصر الرئاسي بالعاصمة نيروبي ظهر اليوم.

تم خلال اللقاء استعراض العلاقات بين البلدين الصديقين وأوجه تنميتها وتطويرها في مختلف المجالات، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول مجمل الأحداث الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

جانب من الاستقبال

وكانت قد جرت لسمو أمير البلاد المفدى لدى وصوله القصر الرئاسي مراسم استقبال رسمي.

صاحب السمو يلتقي الرئيس الكيني

صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني
صاحب السمو يلتقي الرئيس الكيني

صاحب السمو يلتقي الرئيس الكيني

صاحب السمو يلتقي الرئيس الكيني

جانب من الاستقبال

جانب من الاستقبال

مساحة إعلانية