رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

1641

رئيس مجلس الوزراء يصل إلى الرباط

11 مارس 2018 , 09:55م
الشرق
الرباط - قنا:

وصل معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بعد عصر اليوم، إلى مدينة الرباط في زيارة رسمية للمملكة المغربية الشقيقة يترأس خلالها اجتماعات الدورة السابعة للجنة العليا المشتركة القطرية المغربية.

     وكان في استقبال معاليه والوفد المرافق في مطار الرباط -سلا دولة الدكتور سعد الدين العثماني رئيس الحكومة وعدد من أصحاب السعادة الوزراء، وسعادة السيد عبدالله فلاح الدوسري سفير قطر لدى المغرب، وسعادة السيد نبيل زنيبر سفير المغرب لدى الدولة، وكبار المسؤولين المغربيين والسادة أعضاء السفارة القطرية لدى المغرب.

اقرأ المزيد

الشرق وزير الثقافة يكرم الفائزين في الدورة الـ 38 لمهرجان الدوحة المسرحي و"المدينة الفاصلة" تحصد أهم الجوائز

كرّم سعادة الشيخ عبدالرحمن بن حمد آل ثاني، وزير الثقافة، الفائزين في الدورة الثامنة والثلاثين من مهرجان الدوحة... اقرأ المزيد

92

| 24 يونيو 2026

alsharq رئيس مجلس الوزراء يجري اتصالا هاتفيا مع وزير الخارجية السعودي

أجرى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا، مع... اقرأ المزيد

88

| 24 يونيو 2026

alsharq وزارة التعليم تطلق مقررات المواطنة الرقمية لتعزيز السلوك الرقمي المسؤول لدى الطلبة

أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، ممثلة بإدارة التعليم الإلكتروني والحلول الرقمية، مقررات المواطنة الرقمية عبر نظام قطر... اقرأ المزيد

262

| 24 يونيو 2026

مساحة إعلانية