رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

اقتصاد

303

سمو الأمير يستقبل وزراء الطاقة بدول مجلس التعاون

10 سبتمبر 2015 , 12:07م
الشرق
الدوحة - قنا

استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، في مكتبه بالديوان الأميري صباح اليوم، الخميس، أصحاب السعادة وزراء الطاقة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك للسلام على سموه بمناسبة مشاركتهم في اجتماعهم الرابع والثلاثين للجنة التعاون البترولي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، المنعقد حالياً في الدوحة.

حضر المقابلة سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير.

اقرأ المزيد

alsharq ليبيا تسجل أعلى إنتاج نفطي منذ عام 2013 باقترابها من 1.5 مليون برميل يومياً

أعلنت المؤسسة الوطنية الليبية للنفط، اليوم، أن إنتاج ليبيا من النفط الخام بلغ مليونا و438 ألفا و560 برميلا،... اقرأ المزيد

120

| 21 يونيو 2026

alsharq  الرئيس التنفيذي لهيئة المناطق الحرة يستعرض سبل تعزيز التعاون مع وزير الاستثمار الأوزبكي

اجتمع سعادة الشيخ محمد بن حمد بن فيصل آل ثاني، الرئيس التنفيذي لهيئة المناطق الحرة - قطر، مع... اقرأ المزيد

108

| 21 يونيو 2026

alsharq  مؤشر بورصة قطر يتراجع 0.07 بالمئة في مستهل التعاملات

تراجع مؤشر بورصة قطر مستهل تعاملات اليوم، بنسبة 0.07 بالمئة، ليفقد رصيده 7.50 نقطة وينزل إلى مستوى 10503... اقرأ المزيد

116

| 21 يونيو 2026

مساحة إعلانية