رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

319

السد والعربي يحققان فوزهما الأول بدوري كرة السلة

07 ديسمبر 2016 , 10:23م
الشرق
الدوحة - قنا

حقق فريقا السد والعربي فوزهما الأول في بطولة الدوري القطري لكرة السلة للموسم 2016 - 2017، إثر تخطيهما عقبتي الخور 77-75 والأهلي 66-55 على التوالي مساء اليوم الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الثانية من الدور الأول ضمن منافسات المسابقة.

ففي المباراة الأولى، تخطى السد عقبة منافسه الخور 77-75 بفارق نقطتين فقط في المباراة القوية والمثيرة التي جرت بينهما على صالة الغرافة، وانتهت فتراتها الأربع بالتعادل قبل اللجوء إلى وقت إضافي لحسم اللقاء.

وانتهت فترات المباراة الأربع بالتعادل 69-69 وبواقع نتائج 20-17، 13-21، 18-13، 18-18، قبل اللجوء إلى وقت إضافي انتهي لصالح السد 8-6.

وكانت المباراة قوية ومتكافئة بين الفريقين خلال جميع فترات المباراة، إلا أن الخور أنهى فترتي الشوط الأول بالتقدم بفارق خمس نقاط، ولكن السد عاد في فترتي الشوط الثاني وعادل النتيجة ، ليتم اللجوء إلى وقت إضافي انتهي بفارق نقطتين للسد.

وبهذه النتيجة حقق السد فوزه الأول في المسابقة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام قطر 72-74 ليرفع رصيده إلى 3 نقاط، فيما مني الخور بخسارته الثانية بعد الأولى أمام الغرافة 68-90 وبات رصيده نقطتين.

وفي المباراة الثانية، تفوق العربي على الأهلي 66-55 وبفارق 11 نقطة في المباراة التي جرت بينهما على صالة الغرافة عقب مباراة السد والخور.

وجاءت فترات المباراة الأربع بواقع نتائج 16-18، 19-16، 17-13، 14-8 لصالح العربي.

وجاءت المباراة قوية ومتكافئة بين الفريقين في فترتي الشوط الأول الذي انتهى لصالح العربي 35-34 وبفارق نقطة واحدة، فيما كانت الأفضلية للعربي في فترتي الشوط الثاني، وخاصة في الفترة الرابعة والأخيرة التي أنهاها بفارق 6 نقاط كاملة.

والفوز هو الأول للعربي بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الجيش 62-85 ليرفع رصيده إلى 3 نقاط، في المقابل مني الأهلي بخسارته الثانية بعد الأولى أمام الريان 75-93 وبات رصيده نقطتين.

وتختتم منافسات الجولة الثانية من منافسات الدور الأول يوم السبت المقبل بمواجهتي الغرافة مع الشمال، والجيش مع الوكرة.

مساحة إعلانية