رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

334

العنابي الأولمبي يخسر ودية أيرلندا برباعية

05 سبتمبر 2015 , 12:20ص
الشرق
الدوحة - بوابة الشرق

خسر العنابي الأولمبي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين مساء الجمعة بمدينة مانشستر الإنجليزية، في إطار استعداداته للاستحقاقات القادمة والمتمثلة في المشاركة في بطولة غرب آسيا التي تنطلق نهاية سبتمبر الحالي، وكأس آسيا تحت 23 سنة في يناير المقبل والمؤهلة إلى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية 2016، وحرص الجهاز الفني للعنابي الأولمبي على منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين لتحقيق أقصى استفادة فنية من اللقاء، حيث تم إجراء الكثير من التغييرات بالشوط الثاني.

انتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الأيرلندي بثنائية نظيفة، ومع بداية الشوط الثاني أضاف المنتخب الأيرلندي الهدف الثالث، ثم تمكن المعز علي من إحراز الهدف الأول للعنابي، وبعد ذلك أضاف المنتخب الأيرلندي الهدف الرابع، وسيخوض المنتخب الأولمبي مباراة ودية ثانية أمام نظيره الأمريكي يوم 8 سبتمبر الحالي.

اقرأ المزيد

alsharq Visit Qatar تعلن استضافة سباق IRONMAN 70.3

أعلنت Visit Qatar عن استضافة النسخة الافتتاحية من سباق IRONMAN 70.3 الدوحة خلال الفترة من 18 إلى 20... اقرأ المزيد

76

| 25 يونيو 2026

alsharq اللجنة الأولمبية تحتفي باليوم الأولمبي

احتفت اللجنة الأولمبية القطرية، أول أمس الثلاثاء باليوم الأولمبي 2026 من خلال تنظيم بطولة للملاكمة لفئات الناشئين والشباب... اقرأ المزيد

106

| 25 يونيو 2026

مساحة إعلانية