رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

830

دوري أبطال الخليج.. العربي يرفع شعار نكون أو لا نكون

05 فبراير 2025 , 07:00ص
alsharq
❖ عبد الناصر البار

يحل فريق العربي مساء اليوم ضيفا على فريق القادسية الكويتي في الساعة السادسة والربع مساء على استاد محمد الحمد في الكويت لحساب الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية من دوري أبطال الخليج لكرة القدم، ولن تكون مهمة فريق العربي سهلة وهو الذي سيخوض اللقاء بشعار نكون أو لا نكون بحثا عن الانتصار دون سواه من أجل الإبقاء على حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور نصف النهائي عن المجموعة بعدما اكتفى خلال الجولات الأربع الماضية بنقطة واحدة فقط من تعادل وثلاث خسائر ليحتل المركز الأخير في المجموعة، متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن الرفاع البحريني صاحب المركز الثالث. بالمقابل، يسعى القادسية، صاحب المركز الثاني برصيد خمس نقاط، لتحقيق الفوز الذي يقربه من التأهل إلى الدور قبل النهائي ومرافقة الاتفاق السعودي صاحب الصدارة برصيد 12 نقطة، الذي ضمن تأهله رسميا.

    - راي رودريغيز: ثقتي كبيرة في اللاعبين

أكد الإسباني راي رودريغيز مدرب العربي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة، استعداد فريقه بالشكل الأمثل لخوض المواجهة بعدما قام اللاعبون بعمل كبير خلال الفترة الماضية من أجل الوصول إلى كامل الجاهزية، لافتا إلى أن التركيز انصب على تحسين أداء الفريق سواء على المستوى الفردي أو الجماعي من أجل تقديم أفضل صورة ممكنة، وجني النقاط الثلاث التي تبقي على حظوظ المنافسة على التأهل.. وشدد على أن المهمة لن تكون سهلة في مواجهة المنافس الذي يقدم مستويات طيبة خصوصا في ظل غياب بعض اللاعبين ، لكنه أبدى في الوقت نفسه ثقته الكبيرة في العناصر التي ستخوض المواجهة من أجل  تحقيق النتيجة المأمولة.

    - بيتروفيتش: نلعب من أجل الكرة الكويتية

قال زيلكو بيتروفيتش مدرب القادسية إن تركيزنا كبير على مباراة العربي الذي يعتبر أحد أكبر الأندية القطرية والخليجية، كما أننا لا نلعب من أجل نادي القادسية فحسب بل نلعب من أجل كرة القدم الكويتية، وأضاف قائلا ندعو الجماهير للحضور ومؤازرة الفريق، مؤكدا أن الأجواء رائعة داخل المجموعة، وقال الأجواء رائعة بالنسبة لنا كفريق، وعن الإصابات رد قائلا للأسف نفتقد أفضل لاعب في الدوري عيد الرشيدي بداعي الإصابة.

   - جاسم جابر: مواجهة مهمة ومصيرية

أكد جاسم جابر لاعب العربي الأهمية الكبيرة التي تحظى بها مواجهة القادسية على مستوى المنافسة في البطولة، مشيرا إلى أن اللاعبين استعدوا بالشكل الأمثل من أجل الظهور بأفضل صورة ممكنة.. واعتبر المباراة مصيرية بالنسبة لفريقه باعتبارها الفرصة الأخيرة من أجل الإبقاء على حظوظ التأهل إلى الدور نصف النهائي عن المجموعة من خلال تحقيق الفوز الذي سيكون ضرورة ملحة.

   - راشد الدوسري: جاهزون للقاء العرباوية

عبر راشد الدوسري لاعب نادي القادسية الكويتي عن أهمية مباراة اليوم وقال: مباراة مهمة أمام العربي ونحن جاهزون لمواجهتهم، ووجه لاعب القادسية رسالة لجماهير الفريق من أجل الحضور والدعم وقال حضور الجمهور يمنحنا دافعا للعب بشكل أفضل، كما شكر مشجعي الفريق بالقول أتقدم بالشكر للجماهير القدساوية على دعمهم للفريق بشكل عام ولي بشكل خاص في الفترة الأخيرة.

اقرأ المزيد

alsharq انتقادات لاذعة في بلجيكا لنجوم المنتخب بعد التعادل مع إيران

شنّت وسائل الإعلام البلجيكية، الاثنين، هجوما لاذعا على منتخب بلجيكا بعد تعادله السلبي المخيب أمام إيران في كأس... اقرأ المزيد

44

| 22 يونيو 2026

alsharq مونديال 2026.. تعرف على المتأهلين والمودعين بكأس العالم حتى الأحد

ضمنت منتخبات مشاركة في كأس العالم 2026 عبورها إلى دور الـ32 بعد خوض جولتين من المنافسات فيما حسم... اقرأ المزيد

106

| 22 يونيو 2026

الشرق رقم قياسي جديد ينتظر ميسي بكأس العالم.. ومبابي يترقب المباراة الـ100

يدخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مباراة اليوم أمام النمسا بالجولة الثانية من المجموعة العاشرة بكأس العالم 2026 وعينه... اقرأ المزيد

88

| 22 يونيو 2026

مساحة إعلانية