رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

علوم وتكنولوجيا

435

"htc" تكشف عن هاتفها الذكي "Desire 320"

05 يناير 2015 , 08:17م
الشرق
القاهرة - وكالات

أعلنت شركة "إتش تي سي"، فيما سبق أنها ستستغل حضورها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدوليCES 2015 للتركيز على سلسلة الهواتف الذكية "ديزاير" "Desire" التابعة لها، واليوم الإثنين، كشفت الشركة النقاب عن هاتفها الذكي "إتش تي سي ديزاير 320" (HTC Desire 320).

ويعد "ديزاير 320" خلفا للهاتف "ديزاير 310" الذي كشفت عنه إتش تي سي قبل عام تماماً، لذا فهو يقدم تقريباً نفس المواصفات التي يقدمها الأخير، مع فارق في بعض المكونات، مثل البطارية التي أصبحت سعتها 2.11 ميلي أمبير/ساعة، مقارنة بـ2,000 ميلي أمبير/ساعة.

ويقدم الهاتف الجديد شاشة "تي إف تي" بقياس 4.5 بوصات وبدقة 854×480 بكسل، كما يقدم 512 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي إلى جانب 4 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، ولذلك لأسواق أمريكا الشمالية، أو 1 جيجابايت مع 8 جيجابايت لأسواق أوروبا.

ويضم "ديزاير 320" معالجاً رباعي النوى بتردد 1.3 جيجاهرتز لم يُحدد نوعه، وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 0.3 ميجابكسل.

ويعمل الجهاز الذي يأتي بسماكة 10.5 ملم ويزن 145غ بالإصدار 4.4.2 "كيت كات" من نظام التشغيل آندرويد التابع لشركة جوجل.

وتعتزم إتش تي سي طرح هاتفها الذكي "ديزاير 320" باللونين الرمادي والأبيض في المملكة المتحدة، إلى جانب دول أخرى، وهو الآن متاح للبيع في كندا.

اقرأ المزيد

                                        هواوي تدعو لاجتماع سري لـ هواوي تدعو لاجتماع سري لـ"أفضل" مخترقي الهواتف في العالم

طلبت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة هواوي من بعض أفضل مخترقي الهواتف في العالم حضور اجتماع سري في ميونيخ... اقرأ المزيد

2504

| 06 نوفمبر 2019

                                        يوتيوب                                    4 طرق لحماية طفلك من مشاهدة الفيديوهات المسيئة على الإنترنت

تعتبر حماية الأطفال من خطر مشاهدة الفيديوهات غير المناسبة لأعمارهم، خاصة مع سهولة وصولهم إلى الإنترنت، من المشاكل... اقرأ المزيد

5191

| 06 نوفمبر 2019

                                                                            أصحاب هواتف آيفون القديمة سيفقدون الاتصال بالإنترنت بعد 3 أيام في هذه الحالة

حذرت شركة أبل الأمريكية أصحاب هواتف آيفون القديمة من فقدان الاتصال بالإنترنت بعد 3 أيام في حال عدم... اقرأ المزيد

5025

| 30 أكتوبر 2019

مساحة إعلانية