رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

منوعات

348

إعدام سعوديين أدينا بتهريب المخدرات

03 يونيو 2015 , 02:59م
الشرق
الرياض - وكالات

أعدمت السلطات السعودية، اليوم الأربعاء، مواطنين اثنين في شمال غرب المملكة بعد إدانتهما بتهريب المخدرات ليرتفع بذلك عدد الذين تم إعدامهم إلى 94 شخصا منذ مطلع العام، حسبما أعلنت وزارة الداخلية السعودية.

وأكدت الوزارة في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية، أن حكم الإعدام نفذ في السعوديين عوض العطوي ومسلم القرعاني في تبوك بشمال عرب المملكة بعد أن أدينا بتهريب حبوب مخدرة وحيازة الحشيش.

وفاق عدد أحكام الإعدام التي نفذت في السعودية خلال السنة الحالية عدد الإعدامات طوال سنة 2014، فيما تعبر منظمات حقوقية عن قلق متزايد من ارتفاع وتيرة تنفيذ أحكام القتل.

مساحة إعلانية